| 0 التعليقات ]

سي إم بانك بطل المينيشن شامبر في عرض رو
 
فاز سي إم بانك بمباراة "إليمينشن شامبر" في عرض RAW واحتفظ بلقب بطل اتحاد "WWE" بعدما تغلبه على خمسة مصارعين أخرين، وهم كريس جيريكو، ودولف زيجلر، وآر تروث، وذا ميز، وكوفي كينجستون.
ظهر بانك بشكل مبهر في هذه المباراة خاصة في مستواه البدني، ليكون الظهور الأفضل له منذ دخول عالم المصارعة، ليس بسبب قواعد مباراة "إليمينشن شمابر" فقط، لكن أيضا لأنه دخل المباراة ولديه عاطفة ثأرية للفوز من أجل الاحتفاظ بلقب بطل اتحاد "WWE".
تنص قاعدة المباراة أن يقوم المصارعون بسحب الأرقام من واحد إلى ستة، والمصارعين صاحبي رقمين واحد واثنين يبدأن المباراة بينما يدخل باقي المصارعين إلى أقفاص حديدية، على أن يدخلوا المباراة تباعا كل 5 دقائق، ويخرج المصارع من المباراة إذا أعلن استسلامه، أو نجح خصمه في إخضاعه بـ "تثبيت الأكتافوالشخص الأخير الذي يظل صامدا يكون هو الفائز.
دخل جيريكو المباراة وفي رصيده ست مشاركات سابقة في " إليمينشن شامبرمما يعني أنه صاحب خبرة كبيرة في تلك المواجهات الصعبة، وأيضا بانك ليس مبتدأ في هذه المباراة لأنه شارك سابقا في ثلاث مواجهة سابقة.
بدأ بانك المباراة في مواجهة كينجستون، وعلى الرغم من الحركات الأوكروباتية التي قام بها كينجستون لضرب منافسه، إلا أن بانك سيطر على الوضع سريعا وأبرح كينجستون ضربا خاصة على الأرض الحديدية الموجودة حول الحلبة، ثم دخل زيجلر ليكون ثالث المصارعين المشاركين في القتال، وركز في ضربه لبانك في محاولة لإقصائه من المباراة، مع القيام ببعض الحركات الاستعراضية.
ثم جاء الدور على تروث للدخول إلى المباراة ليكون المصارع الرابع، بدأ بتهور كبير كالعادة ولم يهدر أي وقت في توجيه اللكمات والضربات ضد زيجلر، لكنه لم يبق طويلا بعدما تم إقصائه بواسطة بانك، بعدما قفز عليه من أعلى الحبال وقام بتثبيته.
دخل ذا ميز ليكون المصارع الخامس، وبدأ المباراة ضد كلا من كينجستون وزيجلر، وقام بضربهم عند منطقة الإطار الحديدي للحلبة، وبينما كان بانك يستعد لتوجيه ضربة قاضية لميز، دخل جيريكو المباراة وقام بتوجيه لكمات قوية ضد بانك بالذات، ونجح في إسقاطه أرضا بعدما صدم رأس منافسه على أرض الحلبة.
وبينما كان جيريكو مشغولا في تثبيت بانك، تفاجئ بأن جيريكو يحاول مباغته بتثبيت أكتافه من وراء ظهره، لكن هربه منه قبل العدة الثالثة، وقام بضربة قاضية ضد جيريكو وأقصاه من المباراة في وقت سريع جدا، قبل أن يعود مجددا للتركيز مع قتاله ضد بانك، الذي تلقى ضربة قوية من جيريكو عندما صدمه أحد أبواب الغرف المحيطة بالحلبة، جعلته يسقط أرضا غير قادر على الحركة بسبب الألم.
واستغل جيريكو سقوط بانك أرضا ليقوم بتوجيه ضربات إلى كينجستون، وانضم له ذا ميز، وأصبح القتال ثلاثيا بين ميز وجيريكو وكينجستون، دون أن يستطيع أحد إقصاء أي من المنافسين، ثم انضم لهم بانك بعدما استعاد قواه مجددا.
خرج كينجستون من المباراة بعدما استسلم أمام جيريكو، لكن بانك استغل أن جيريكو غير ملتفت إليه وقام بتوجيه ضربة قاضية ضده جعلته غير قادر على استكمال المباراة، ليصبح الصراع النهائي بين بانك وذا ميز.
وتغلب بانك على ميز بعدما نفذ ضده ضربته الشهيرة "أذهب إلى النومليفوز بالمباراة التي استغرقت 30 دقيقة، واحتفظ بذلك بلقب بطل اتحاد "WWE".
 

0 التعليقات

إرسال تعليق