| 0 التعليقات ]

جون سينا ينقل كين لسيارة الإسعاف
 
خرج كين من مباراة "الإسعاف" أمام جون سينا محمولا داخل عربة إسعاف بعد مواجهة شرسة بينهما في لقاء كان قواعده تنص على أن يقوم الفائز بالمباراة بإدخال الخاسر إلى عربة الإسعاف لنقله إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج، وكان الصدام بين الثنائي وحشي للغاية، خاصة أن الصراع بينهما اشتعل منذ فترة، خاصة بعدما قام كين بالاعتداء بشكل مفرط على صديق سينا "زاك زايدر" وتسبب له بأضرار في فقرات ظهره.
استخدام الكراسي في الضرب خلال المباراة كان متاحا وأيضا الكراسي المتحركة والطاولة، كل هذا ليكون الشجار عنيفا للغاية لدرجة أن ينتهي القتال بدخول أحد المصارعين إلى عربة الإسعاف، لا يوجد اعتراف بتثبيت الأكتاف أو إجبار المنافس على الاستسلام، فقط عربة الإسعاف التي تعلن من الفائز ومن الخاسر.
كان كين قد نجح في إجبار سينا على التنازل عن مبدأ الترفع عن الكراهية، وجعله يخرج أسوأ ما عنده من مشاعر للكراهية في مباراته أمام كين، وكانت النتيجة ليست لصالح كين الذي تعرض للضرب المبرح في المباراة، لدرجة أنه لم يعد قادرا على الخروج من الحلبة واقفا على قدمه، ليقوم سينا بإدخاله إلى عربة الإسعاف.
البداية كانت سريعة ومليئة بالغضب بين المصارعين، وقام كين بإخراج الكرسي المتحرك من تحت الحلبة وحاول نقل سينا بواسطته إلى عربة الإسعاف، ومع ذلك، استعاد سينا قواه مجددا أثناء الطريق إلى الإسعاف وحشد قواه مجددا إلى الحلبة.
وفي طريق العودة إلى الحلبة مجددا تقاتل كين وسينا، وبدت الفرحة على سينا وهو يقوم بضرب منافسه على السلم الحديدي المؤدي إلى الحلبة، وأثناء محاولته لإلقاء كين على طاولة التعليق، قام كين بمباغتة سينا وألقاه هو على الطاولة بدلا منه.
حاول كين مجددا نقل سينا إلى عربة الإسعاف بواسطة النقالة، وقبل أن ينجح كين في غلق باب الإسعاف قام سينا بمنعه في اللحظة الأخيرة، وبشجاعة قاتل سينا للخروج من عربة الإسعاف وانتقل الصراع بين كين وسينا إلى سطح العربة، وهناك حسم سينا المباراة لصالح بعدما ألقى كين من فوق العربة، ثم أدخله فيها لتتحرك إلى المستشفى، ويفوز سينا بالمباراة.
 

0 التعليقات

إرسال تعليق