| 0 التعليقات ]

مباراة إليمنيشن الخاصة بعرض رو


أعلن نائب الرئيس التنفيذي للعلاقات والمواهب جون لورينايتس أن مجموعة من حاملي ألقاب اتحاد المصارعة WWE سوف يتنافسون خلال مباراة إليمنيشن "Elimination" الخاصة بعرض RAW. وقال أنهم سيكونون ستة مصارعين هم (سي إم بانك - كريس جيريكو - دولف زيجلر - آر. تروث - ذا ميز - كوفي كينجستون).

وتتوجه أعين المصارعين الستة إلى هذا اللقب صعب المنال، حيث أنه من المفترض أن تبدأ المباراة التي تقام داخل قفص حديدي باثنين من المصارعين والأربعة الباقيين يكونون محتجزين داخل أربعة أقفاص في كل أركان الحلبة.

وبعد كل خمسة دقائق يتم الإفراج عن مصارع من الأربعة المحتجزين لكي يشارك في المباراة. وتعتمد تلك المباراة المثيرة على مبدأ العنف الشديد واستسلام المنافس من أجل الفوز. ويكون الفائز في تلك المباراة هو المصارع الأخير الذي يتغلب على الخمسة الأخرين.

وأقيمت مباراة إليمنيشن 13 مرة في تاريخ اتحاد المصارعة WWE، وكانت الأولى من هذا النوع عام 2002. ومع اقتراب موعد المباراة التي سوف تقام يوم 19 فبراير يستعد الستة مصارعين لمحاولة الفوز في المباراة التي من المتوقع أن تكون مثيرة للغاية بفضل المهارات القتالية الشيقة التي يملكها المصارعين الستة المشاركين في المباراة.

ويحمل كل من كريس جيريكو وتريبل إتش رقم قياسي خاصة بمباريات إليمنيشن حيث شارك كلاهما في ستة مبارايات منها.

وشارك كينجستون مرة واحدة في تلك المباراة ولم يفز وهو الحال نفسه بالنسبة لآر تروث الذي شارك مرتين في تلك المباراة ولم يفز أيضا، أما ميز وزيجلر فتعتبر تلك المرة هي الأول لهما من حيث المشاركة في مباراة إليمنيشن.

0 التعليقات

إرسال تعليق