| 0 التعليقات ]





الكل في انتظار احتفالية راسلمنيا 28 المنتظر إقامتها بعد أقل من أسبوعين من الآن، وخلال الأسبوع الأخير من عرض RAW زادت الأمور سخونة بين كل من تريبل إتش والحانوتي أندرتيكر قبل مباراة "الجحيم في الزنزانة" المنتظر إقامتها بينهما في راسلمنيا 28 بحلول الأول من شهر إبريل القادم، هذا بالإضافة إلى استمرار كريس جيريكو في توجيه الإهانات والخوض في أعراض سي إم بانك حامل لقب بطولة WWE.



بانك يستمع إلى إهانات جيريكو

كريس جيريكو يخوض في عرض شقيقة سي إم بانك

ظهر سي إم بانك في بداية عرض RAW أمام الجمهور ليطالب كريس جيريكو بالحضور إلى الحلبة والحديث عن إدمان والده للخمور، ولكن الأمور تطورت في سلسلة الإهانات المتبادلة بينهما عندما قام جيريكو بالظهور في الشاشة الكبيرة ليقول أن شقيقة سي إم بانك بطل WWE مدمنة للمخدرات وعلى الفور طلب بانك منه أن يصمت واتهمه بالكذب وتوعد أنه سوف يقضي عليه في المباراة بينهما في راسلمنيا 28.



كين يحاول القضاء على بيج شو

كين وكودي رودز يقضيان على بيج شو

أقيمت مباراة بين كل من الوحش الأحمر كين وأضخم رياضي في العالم بيج شو، وخلال تلك المباراة لم يستطيع بيج شو أن يصمد أمام قوة كين الجبارة التي صرعته على الأرض، وبعد نهاية المباراة دخل كودي رودز بطل القارات إلى داخل الحلبة مرتديا قفازات ملاكمة في يده وانهال بالضرب على وجه بيج شو، وكان ذلك إسقاط من كودي رودز على اللكمات الكثيرة التي تعرض لها بيج شو على يد ملاكم الرفس صغير الحجم فلويد مايويزر في مباراة جمعت بينهما في احتفالية راسلمنيا سابقة.



أوتينجا يثبت أكتاف سانتينو

ديفيد أوتينجا يهزم سانتينو ماريلا بطل الولايات المتحدة

في مباراة جمعت بين كل من سانتينو ماريلا بطل الولايات المتحدة وديفيد أوتينجا استطاع الأخير أن يفوز ولكن دون أن يحصل على لقب بطولة القارات. وعلى الفور دخل جون لورينايتس مدري عرض RAW ليحتفل مع مساعده أوتينجا ولكي يشمت في سانتينو مساعد تيدي لونج مدير عرض SmackDown. ولكن تيدي لونج لم يستطيع السيطرة على غضبه وصفع لورينايتس على وجهه، لكي يغادر الأخير الحلبة وهو في قمة غضبه.

من هو لورد تنساي؟

أثناء عرض RAW عرض على الشاشة الكبيرة مقطع فيديو غامضة على ما يبدو يظهر فيه شخص يدعى لورد تينساي، بدون أي تفاصيل عن شكله أو ماذا سيفعل، ليعيش جمهور المصارعة في غموض حول هذا الشخص المريب.

روك يهين جون سينا من أمام بتمثال روكي بالبوا

متأثرا برحلة النجاح التي حققها الملاكم روكي بالبوا في سلسلة فأفلامه وجه ذا روك خطاب إلى جون سينا يتوعده ويقول له أنه سوف يقضي عليه في المباراة التي ستجمعهما في راسلمنيا 28.



دانيال براين يجبر زاك رايدر على الاستسلام

دانيال براين بطل العالم للوزن الثقيل يهزم زاك رايدر

في المباراة التي أقيمت بين دانيال براين بطل العالم للوزن الثقيل وزاك رايدر العائد من الإصابة، تمكن براين من إجبار رايدر على الاستسلام في تلك المباراة، لكي يحتفل في النهاية مع حبيبته آي جي بعد انتهاء المباراة.



فلو ريدا في راسلمنيا

فلو ريدا سيغني في راسلمنيا 28

أعلن خلال عرض RAW أن مطرب الراب الشهير فلو ريدا سوف يغني في احتالية راسلمنيا 28. ومن المعروف أن أغنيتي فلو ريدا " Wild Ones " و " Good Feeling " الأغنيتين الرسميتين لأحد عروض راسلمنيا 28 التي سيتقام في ميامي الشهر القادم.



روك يقتحم مباراة جون سينا ومارك هنري

سينا يهزم مارك هنري و روك يقتحم المباراة

اعتبرت تلك المباراة من بين المباريات التاريخية في عرض RAW وذلك لأنها جمعت بين جون سينا وأقوى رجل في العالم مارك هنري، وكان المباراة صعبة لجون سينا حيث أن قوته لم تكن تضاهي قوة مارك، ولكن المفاجأة أن جو سينا أظهر قوة جبارة عندما حمل مارك هنري على كتفه وانهال به على الأرض ليثبته ويفوز بالمباراة. ولكن بعد انتهاء المباراة اقتحم روك المباراة ودخل متوجها إلى مارك هنري لكي يرفعه بيده ويلقيه بعنف على أرض الحلبة موجها رسالة إلى جون سينا بأنه سيقضي عليه في راسلمنيا.



شايمس يفوز على ميز

شايمس يزيد من جراح ذا ميز

قبل بداية المباراة تحدث ذا ميز بشكل مبالغ فيه حيث اعترض على عدم وجوده في احتفالية راسلمنيا، ولكنه أكد على سعيه لإثبات نفسه وقوته أمام جون لورينايتس مدير عرض RAW من أجل أن ينضم إلى فريقه في المباراة المصيرية أمام فريق تيدي لونج مدير عرض SmackDown.

وبعد أن بدأت المباراة بقليل ظهرت سيطرة شايمس الكاملة على المباراة واستخدم الركلة الشهيرة في وجه ميز ليسقط على الأرض بلا حراك ويتمكن من الفوز على ميز ليحرجه أمام الجميع.



راندي أورتون يتوعد كين

راندي أورتون لا يخاف من كين

ظهر راندي أورتون في الحلبة خلال عرض RAW وأعلن أمام الجمهور أنه لا يخشى الوحش الأحمر كين، وأنه سوف يلقنه درسا لن ينساه في حياته.



صراع جماعي

دولف زيجلر وجاك سواجر يهزمان آر تورث وكوفي كينجستون

بعد ساعات من الإعلان عن انضمام كل من دولف زيجلر وجاك سواجر إلى فريق جون لورينايتس في راسلمنيا، أثبتا أنهما يستحقان تلك الثقة عندما استطاع الفوز على الثنائي الناجح في الفترة الأخيرة آر تروث وكوفي كينجستون. ولكن أثناء المباراة نشب اشتباك بين كل من فيكي جاريرو وأكسانا، وهو ما استغلته فيكي في المساهمة بفوز سواجر وزيجلر.



هل تكتمل مؤامرة تريبل إتش ومايكلز ضد الحانوتي أندرتيكر

أندرتيكر وتريبل إتش وشون مايكلز يجتمعون في الحلبة.

بعد أن أعلن شون مايكلز أنه سوف يؤثر نتيجة مباراة "الجحيم في الزنزانة" التي ستجمع بين تريبل إتش وأندرتيكر في راسلمنيا 28. ظهر تريبل إتش ليدخل الحلبة ويقول لشون مايكلز ألا يعلن عن كل نواياه أمام الجمهور وأندرتيكر.

ولكن أندرتيكر مارس طريقته الرائعة في إخافة خصومه واللعب بنفوسهم عندما قال في النهاية لتريبل إتش أن شون مايكلز أفضل منه.

0 التعليقات

إرسال تعليق