| 0 التعليقات ]





انتشرت أخبار غير صحيحة على مواقع إخبارية على الإنترنت بشأن قيام "WWE" بإيقاف نشاط أحد أقسام أكتشاف وتنمية المواهب، الممثلة في بطولة فلوريدا للمصارعة "FCW"، وللتأكيد على عدم صحة هذا الأمر أقام موقع "الموقع الرسمي لاتحاد المصارعة الكوني" اتصالا مع نائب الرئيس التنفيذي المسئول عن المواهب الجديدة - بول ليفاسك - الشهير في عالم المصارعة بتريبل إتش.

قال تريبل إتش:" هذه الأخبار غير صحيحة إطلاقا، لأنه لا يوجد أي نية لإغلاق FCW، ولا أعلم كيف بدأت تلك الشائعة، لكني أعتقد أن من نشر هذه الأخبار الكاذبة ليس إلا شخص يريد أن يقنع المحيطين به بأنه قريب من صناع القرار".

وأضاف تريبل إتش:" نحن الآن نعمل على زيادة الاعتماد على أنظمة التطوير، قسم أكتشاف المواهب يمثل دماء هذه الشركة، إنه بمثابة الغذاء لضمان الاستمرار على مستوى عال، لذا لا يوجد أي اتجاه لإغلاقه".

وأكد أنه عقب الانتهاء من راسلمنيا 28 سوف يتم الإعلان عن بعض القرارات الجديدة المتعلقة بتطوير نظام العمل بشكل كامل، وأوضح أنه جاري الآن العمل على تجديد نظام التطوير، وليس إغلاقه، إذا كان هناك شيء سوف يطرأ على هذا القسم فهو أنه سيكون أكبر عما كان، لأن فكر التطوير واكتشاف مواهب جديدة بمثابة الشجرة التي تكبر لضمان الحفاظ على مستقبل مبهر لـ"WWE"، لذا مستحيل التقليل من دور هذا القسم أو إغلاقه.

0 التعليقات

إرسال تعليق