| 0 التعليقات ]

 
كيلي كيلي تحقق أحلام طفل

عاشت المصارعة كيلي كيلي لحظات سعيدة عندما قامت باستقبال جيري كاربنتير الذي تقدم بأمنية لمقابلة نجمته المفضلة في عالم "WWE" من خلال منظمة تمنى أمنية " Make-A-Wish"، وكانت كيلي في غاية السعادة ولم تفارقها الابتسامة وهي تجلس مع جيري صاحب الـ16 عاما- وعائلته داخل كواليس عرض "RAW" الذي أقيم في بوسطن يوم 5 مارس.
قالت كيلي: "سمعت عن تنمي جيري لمقابلتي منذ أسابيع قليلة، وشعرت بإثارة شديدة وتشوق لرؤية واحد من المعجبين، وبعدما جلست مع جيري وجدته ولد لطيف للغاية، وجلست معه وتبادلنا الحديث حيث سألته عن حياته، وهو أيضا بادرني الأسئلة عن أمور متعلقة بي، لقد كانت تجربة مدهشة بالنسبة لي".
ورغم أن كيلي متواجدة في "WWE" منذ عام 2006، لكنها لم يسبق لها أن تلقت أمنية من أحد معجبيها للجلوس معها والتحدث إليها مباشرة، وقالت عن هذا الأمر في صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر:" لم أكن أتخيل أن أحظى بتلك الفرصة".
وأضافت: "كان أمام جيري الاختيار بين مقابلة جون سينا وراندي أورتون وأو مقابلتي، وقد اختارني أنا، وهذا أمر أسعدني جدا، لأني لم أكن أتخيل أن هناك معجبا يريد مقابلتي حتى بعد مرور مليون عاما".
وبعد انتهاء مقابلتها مع جيري، أكدت كيلي أنها لن تتأخر لتحويل أمنيات الأخرين إلى حقيقة، حتى أنها تخطط لمقابلة أكبر عدد ممكن من الجماهير، فهي تحاول هزيمة سينا الذي تلقى حتى الآن 300 طلبا لمقابلته شخصيا خلال الأعوام السابقة.

0 التعليقات

إرسال تعليق