| 0 التعليقات ]

 
 أقوى 25



أونيكو

25) أونيكو

حصل أونيكو على احترام جمهور المصارعة خلال الأسبوع الماضي بعد أن استطاع الفوز على خصمه جاستين جابريال في عرض WWE Superstars.


آي جي

24) آي جي

استطاعت آي جي أن تتقدم في ترتيب أقوى 25 مصارع بعد أن فازت علي المصارعة نيكي بيلا في عرض SmackDown.


دولف زيجلر

23) دولف زيجلر

تراجع دولف زيجلر في الترتيب خلال هذا الأسبوع بعد أن تلقى هزيمة قوية على يد المحارب السلتي شايمس في عرض RAW.


بوردس كلاي

22) برودس كلاي

عاد برودس الشهير بلقب فانكاسوروس بعد أن استطاعت برقصاته الشهيرة وقوته الجبارة في التغلب على المصارع الهندي جيندر ماهول في عرض RAW.


كريستيان

21) كريستيان

بعد غياب طويل بسبب الإصابة عاد المصارع الكندي كريستيان إلى عرض SmackDown من خلال إجراء لقاء بين مدير SmackDown تيدي لونج ومدير RAW جون لورينايتس، وطلب كريستيان خلال ذلك اللقاء أن يمنع فرصة من أجل المنافسة على لقب بطولة العالم للوزن الثقيل، وهو ما وافق عليه جون لورينايتس بعد أن يفوز في المباراة المصيرية له في راسلمنيا 28.


تيدي لونج

20) تيدي لونج

يتراجع ترتيب تيدي لونج هذا الأسبوع بعد استمراره في تحدي مدير RAW جون لورينايتس قبل المواجهة المصيرية بينهما في راسلمنيا 28.


تريبل إتش

19) تريبل إتش

ظل ترتيب تريبل إتش كما هو هذا الأسبوع، وفي ظل ترقب الجمهور للمباراة التاريخية "الجحيم في الزنزانة" المنتظر إقامتها في راسلمنيا 28 والتي سيواجه فيها الحانوتي أندرتيكر.


جون لورينايتس

18) جون لورينايتس

تقدم لورينايتس في الترتيب هذا الأسبوع مركزين بعد أن ضم إلى فريقه مارك هنري وديفيد أوتينجا من أجل خوض المباراة المصيرية ضد تيدي لونج في راسلمنيا والتي ستحدد مدير عرضي RAW و SmackDown.


جريت كالي

17) جريت كالي

بالرغم من ضخامة هذا المصارعة إلا أنه لم يستطع الأسبوع الماضي أن يهزم كرودي رودز بطل القارات في المباراة التي أقيمت بينهما في عرض SmackDown.


جاك سواجر

16) جاك سواجر

تراجع جاك سواجر الأمريكي ستة مراكز بعد أن تلقى هزيمة قاسية على يد الأفعى راندي أورتون في عرض RAW.


بريمو وإبيكو

15) بريمو وإبيكو

بالرغم من الخسائر التي تعرض لها هذا الثنائي في الفترة الأخيرة إلا أنهما ما يزالان يحملان لقب بطولة الفرق.


بيث فونكس

14) بيث فونكس

لم يتم استضافة بيث فونكس في برنامج " Extra" الذي يذاع على قناة NBC على عكس العديد من المصارعات الأخريات، وهو ما استفزها كثيرا وقامت بمهاجمة مقدمة البرنامج ماريا مينونوس في فيديو سجلته وعرضته على موقع wwe.com.


آر تروث

13) آر تروث

تقدم آر تروث مركز واحد هذا الأسبوع بعد أن أعلن بشكل رسمي أنه انضم إلى فريق تيدي لونج في المباراة المصيرية في راسلمنيا يوم 1 إبريل القادم.


سانتينو ماريلا

12) سانتينو ماريلا

مازال الإيطالي سانتينو ماريلا يحمل لقب بطل الولايات المتحدة، ولكن خلال الأسبوع الماضي لم يحقق أي إنجازات تذكر.


أندرتيكر

11) أندرتيكر

خلال عرض RAW الأخير ظهر أندرتيكر ليجري حوار ساخن مع شون مايكلز الذي سيكون حكم مباراة "زنزانة الجحيم" الذي سيواجه فيها تريبل إتش خلال احتفالية راسلمنيا 28.


كوفي كينجستون

10) كوفي كينجستون

حقق كوفي كينجستون نجاح كبير خلال عرض RAW الأسبوع الماضي عندما تغلب هو وسانتينو ماريلا على فريق جون لورينايتس المكون من ديفيد أوتينجا. كما حقق كوفي مع رفيقه الجديد آر تروث فوز مهم على كورت هوكينز وتايلر ريكس في عرض WWE Superstars.


كودي رودز

9) كودي رودز

استطاع كودي رودز بطل القارات أن يحقق فوز قوي ومهم على المصارع الضخم جريت كالي في عرض SmackDown. وبذلك استطاع كودي أن يحافظ على بطولته لأكثر من 200 يوم.


راندي أورتون

8) راندي أورتون

خلال هذا الأسبوع حجز الأفعى راندي أورتون مكانه في احتفالية رسلمنيا 28 وذلك عندما تحداه كين في مواجهة تسمى " The Grandest Stage of Them All"، هذا بالإضافة إلى تحقيقه لفوز كبير على جاك سواجر.


سي إم بانك

7) سي إم بانك

بعد أن حقق سي إم بانك حامل لقب بطولة WWE على المصارع المغرور والمثير للجدل ذا ميز في عرض RAW، ظهر كريس جيريكو عدوه اللدود من أجل أن يوجه إلى العديد من الإهانات القوية قبل المواجهة المرتقبة بينهما في راسلمنيا على بطولة WWE.


كين

6) كين

بالرغم من أنه لم يشارك في أي مباريات خلال الأسبوع الماضي إلى أنه جذب الانتباه إليه بشكل كبير بعد أن اختار راندي أورتون من أجل مواجهة في مباراة ثأرية ومصيرية في راسلمنيا 28.


شايمس

5) شايمس

بالرغم من تحقيقه الفوز على دولف زيجلر في عرض RAW إلا أن شايمس تراجع في الترتيب ثلاثة مراكز بعد أن قام دانيال براين بطل العالم للوزن الثقيل بالاعتداء عليه متسببا في هزيمته من قبل كريس جيريكو.


دانيال براين

4) دانيال براين

كالعادة قام دانيال براين بممارسة تصرفاته اللئيمة والمكروهة عندما قام بالاعتداء على شايمس في المباراة التي كانت بينه وبيه كريس جيريكو، وتسبب في خسارة شايمس. من المعتقد أن هذا ليس في مصلحته لأنه يزيد من غضب شايمس قبل المواجهة المنتظر بينهما في راسلمنيا على لقب بطولة العالم للوزن الثقيل.


بيج شو

3) بيج شو

حافظ بيج شو هذا الأسبوع على ترتيبه بعد أن حقق فوز سهل في عرض SmackDown هذا الأسبوع، في حين أن منافسه في راسلمنيا كودي رودز يحقق هو الأخر نجاح عندما فاز على جريت كالي، وهو ما يزيد من التخمينات حول الفائز في المباراة المقامة بينهما في راسلمنيا 28 على بطولة القارات.


جون سينا

2) جون سينا

يعود إلى جون سينا إلى المراكز المتقدمة في ترتيب أقوى 25 بعد أن استخدم موهبته في موسيقى الراب من أجل السخرية بشكل شديد من خصمه ذا روك قبل المواجهة التاريخية بينهما في راسلمنيا 28 يوم 1 إبريل القادم.


كريس جيريكو

1) كريس جيريكو

يحافظ كريس جيريكو للأسبوع الثاني على التوالي على تصدره لترتيب أقوى 25 بعد أن وجه العديد من الإهانات لخصمه وعدوه اللدود سي إم بانك قبل المواجهة المرتقبة بينهما في راسلمنا 28 على بطولة WWE التي يحملها سي إم بانك الآن. كما استطاع جيريكو في عرض SmackDown أن يفوز على شايمس القوي مستغلا الاعتداء غير الشريف الذي قام به دانيال براين ضد شايمس.

0 التعليقات

إرسال تعليق