| 0 التعليقات ]

مع اقتراب بدء احتفالية راسلمنيا 28 والمواجهة التاريخية بين ذا روك وجون سينا، استغل كلاهما الموسيقى كسلاح في الحرب الكلامية الدائرة بينهما خلال الأسابيع الثلاثة الماضية. هذا إلى جانب شون مايكلز وأندرتيكر اللذان استمرا في إضافة الحماسة إلى المواجهة النارية المنتظرة بين أندرتيكر وتريبل إتش في زنزانة الجحيم والتي سيحكمها شون مايكلز. ونقدم لك الآن نتائج عرض RAW الأسبوع الماضي.

شايمس يلقي بدولف زيجلر خارج الحلبة
شايمس يلقي بدولف زيجلر خارج الحلبة
شايمس يهزم دولف زيجلر
أقيمت مباراة ثأرية بين المحارب الأبيض الكبير شايمس والمصارع المغرور دولف زيجلر والتي كان يحاول فيه الأخير أن يحقق انتصار من أجل أن يثبت أنه ند قوي لشايمس الذي هزم العديد من المصارعين في الفترة الكبيرة، ولكن الغلبة في النهاية كانت لشايمس. وكان يشاهد تلك المباراة بطل العالم للوزن الثقيل دانيال براين، والذي ينتظر أن يواجه شايمس في راسلمنيا 28 على لقب البطولة التي يحملها.

سانتينو ماريلا بين أوتينجا ومارك هنري
سانتينو ماريلا بين أوتينجا ومارك هنري
مارك هنري وديفيد أوتينجا يهزمان بطل الولايات المتحدة سانتينو ماريلا
كانت تلك المباراة غير متكافئة للغاية حيث أن بطل الولايات المتحدة سانتينو ماريلا واجه فريق مكون من اثنين هما مارك هنري الوحش وديفيد أوتينجا، وذلك تحت أنظار جون لورينايتس الذي كان يريد أن يقضي على سانتينو مساعد تيدي لونج مساعده.
كما أن سانتينو أعلن أنه سوف يكون في فريق تيدي لونج في المواجهة المنتظرة بينه وبين جون لورينايتس في راسلمنيا 28، أما لورينايتس فقد اختار حتى الآن مارك هنري وأوتينجا كعضوين في فريقه. وأثناء المباراة الأخيرة حاول كل من كوفي كينجستون و آر تروث أن ينقذا سانتينو ماريلا من الجحيم الذي كان فيه في المباراة ولكن لورينايتس منعهما من ذلك.

برودس كلاي ينهال على جيندر ماهول
برودس كلاي ينهال على جيندر ماهول
برودوس كلاي يهزم جيندر ماهولد
عاد برودس كلاي الشهير بـ "فانكاسوروس" إلى الحلبة مرة أخرى من أجل أن يواجه المصارع الهندي جيندر ماهول وقام بهزيمته بسرعة كبيرة، وأظهر برودوس جانب من مهارات الرقص التي يقومها بها قبل وبعد الفوز في المباراة.

شون مايكلز وأندرتيكر وجها لوجه
شون مايكلز وأندرتيكر وجها لوجه
شون مايكلز وأندرتيكر وجها لوجهد
بعد أن تم اختياره ليكون الحكم لمباراة زنزانة الجحيم بين أندرتيكر وتريبل إتش، طلب شون مايكلز من أندرتيكر أن يأتي إلى الحلبة لكي يتحدثا سويا عن هذا القرار الجديد، وقال أندرتيكر باختصار أنه يحذر مايكلز من أن يتلاعب في نتيجة المباراة التي ستجمعه مع تريبل إتش في راسلمنيا 28، وإذا ما حدث ذلك سوف يدفع الثمن غالي.

بانك يشاهد إهانات كريس جيريكو له
بانك يشاهد إهانات كريس جيريكو له
سي إم بانك بطل WWE يهزم ذا ميز
أقيمت مباراة بين بطلة WWE سي إم بانك والمصارع المثير للجدل ذا ميز، ولكن الغلبة في النهاية كان لبانك الذي وجه ضرباته القوية والمؤلمة إلى ميز ليقضي عليه، ولكن أثناء احتفال بانك بالفوز ظهر كريس جيريكو على الشاشة الكبيرة على الحلبة ليقول للجمهور أن سي إم بانك سوف يخسر لقبه بالتأكيد في المباراة التي ستقام بينهما في راسلمنيا 28. ولكن الجمهور تعاطف مع المصارع الأفضل في العالم سي إم بانك.

راندي أورتون يسحق جاك سواجر
راندي أورتون يسحق جاك سواجر
راندي أورتون يهزم جاك سواجر
كانت تلك المباراة مثيرة بين الأفعى راندي أورتون والمصارع كبير الحجم جاك سواجر، وحاول الأخير أن يستخدم حجم الكبير في التغلب على أورتون ولكن الغلبة في النهاية كان لأورتون الذي استخدم حركته الشهيرة RKO في القضاء على خصمة. ولكن بعد انتهاء المباراة تحولت الأضواء في الملعب إلى اللون الأحمر ليظهر كين من جديد الذي بدأ يستهدف راندي أورتون على مدار الأسبوعان القادمان.

جون سينا يغني ويسخر من روك
جون سينا يغني ويسخر من روك
الحرب الكلامية تتحول إلى غنائية بين روك وسينا
في نهاية عرض RAW الأسبوع الماضي قام روك باصطحاب الميكروفون والجيتار الخاص به إلى داخل الحلبة من أجل ان يغني أمام الجمهور ويوجه الإهانات لسينا من أجل السخرية قبل المباراة بينهما في راسلمنيا 28، واستخدم روك أغنية " Jailhouse " التي كان يغنيها النجم الراحل ألفيس برسلي، وغير في كلاماتها من أجل أن يهين بها جون سينا، ومن بين الإهانات التي وجهها له أنه في مظهره الذي يغني به يشبه الخليط بين الأيس كريم الأبيض والمخلوقات الفضائية الكرتونية، ووصل الأمر إلى أن روك أهان والدة جون سينا.
وبدأ الجمهور في النهاية بالسخرية من جون سينا بسبب خفة الدم التي تمتع بها روك.
أما جون سينا فقد سخر من روك من خلال موسيقى الراب، وذلك عندما سخر من اتجاه روك إلى عالم السينما وقال أنه بعد المباراة بينهما لن يكون هناك شهرة سينمائية له، لأنه سيكون مصاب بشدة في وجهه وسيضطر لإجراء عمليات تجمليلية من أجل العودة إلى السينما مرة أخرى.

0 التعليقات

إرسال تعليق