| 0 التعليقات ]

حرب كلامية بين سينا وروك
 
في الوقت الذي ينتظر جمهور WWE احتفالية راسلمنيا 28، يستمر كل من جون سينا وروك في الحرب الكلامية بينهما. كما أعلن شون مايكلز أنه سوف يكون الحكم الضيف في راسلمينا والذي سيحكم المباراة بين تريبل إتش وأندرتيكر. أيضا الصراح أصبح أكبر بين تيدي لونج وجون لورينايتس بعد أن بدلا أماكنهما بين عرضي Raw و SmackDown.
استمرار الحرب الكلامية بين ذا روك وجون سينا
بعد أسبوع واحد من الظهور التاريخي لروك في عرض RAW دخل سينا أمام الجمهور في استاد بوسطن ليوجه عباراته الساخرة إلى روك والذي وصفه فيها بأنه يريد أن يستغل حب الجمهور من أجل الوصول إلى أهدافه في عالم الشهرة.
وفي المقابل قال روك على سينا أنه يستشعر في كلامه الخوف والشك، حيث أنه لو هزم سينا في المباراة التاريخية بينها في راسلمنيا سوف يخسر كل إنجازاته في عالم WWE.
ولكن في النهاية بعد أن غادر روك الحلبة وتوجه إلى غرفة الملابس قال سينا على روك أنه إذا ما كان يعتقد أن سينا خسر ثقته في نفسه فإن روك هو الذي فقد عقله تماما.
كين يهزم تروث
استطاع الوحش الأحمر الكبير كين أن يهزم المصارع الأسمر آر تروث الذي كان أن يحقق انتصار تاريخي بفضل حركاته الرائعة، ولكن الغلبة في النهاية كانت لكين وأثناء احتفاله بالفوز دخل راندي أورتون لكي يقضي على كين بحركته الشهيرة RKO.
أندرتيكر وشون مايكلز سيظهران الأسبوع القادم في عرض RAW
سوف يظهر كل من الحانوتي أندرتيكر وشون مايكلز في عرض RAW الأسبوع القادم، خاصة بعد الإعلان بشكل رسمي عن تعيين شون مايكلز حكما لمباراة الجحيم في الزنزانة المنتظر إقامتها بين تريبل إتش وأندرتيكر في راسلمنيا 28.
بيج شو يهزم ذا ميز
بعد أن قام كودي رودز بالسخرية من بيج شو خاصة بعد أن تقرر إقامة مباراة على بطولة القارات بينهما في راسلمنيا 28، واجه بيج شو المغرور ذا ميز وخلال تلك المباراة القصيرة  باغت بيج شو منافسه بسلاح الدمار الشامل من خلال قبضته التي لا تقهر في وجه ميز.
دانيال براين وكريس جيريكو يهزمان سي إم بانك وشايمس
أقيمت مباراة فرق بين فريقين الأول يتكون من بطل العالم في الوزن الثقيل دانيال براين وكريس جيريكو، والثاني مكون من بطل WWE سي إم بانك وشايمس.
وبدأت المباراة بين كل من بانك وجيريكو وتبادل كلهما الحركات الصعبة ولكن مع مرور الوقت دخل شايمس إلى المباراة ليواجه جيريكيو وكانت المواجهة بينها قوية حتى أدخل جيريكو زميلة براين إلى المباراة. وبعد ذلك تمكن بانك وجيريكو من الدخول إلى المباراة مرة أخرى وفي النهاية استطاع جيريكو أن يثبت أكتاف بانك.
وبعد انتهاء المباراة قام جيريكو بالإشارة إلى حزام بطولة WWE الذي يحمله بانك في إشارة منه لأن سيتمكن من الحصول عليه بعد الفوز في المباراة المنتظر إقامتها بينهما في راسلمنيا 28.
إيف تهزم إليشيا فوكس
بعد أسبوع من اعتراف إيف بأنها نادمة على استغلالها لمشاعر زاك رايدر وجون سينا دخلت في مواجهة مع إليشيا فوكس واستطاعت في النهاية أن تنتصر عليها. ولكن بعد انتهاء المباراة دخل زاك رايدر الحلبة مستخدما عكاز وقال لإيف حبيبته السابقة أنه سامحها. وانتهى الأمر بتقبل الاثنين لبعضيهما أمام الجمهور.
سانتينو ماريلا يخطف لقب بطل الولايات المتحدة من جاك سواجر
بعد أن تولى تيدي لونج منصب مدير عرض  RAW في تبديل للوظائف مع جون لورينايتس، أقيمت مباراة بين كل من جاك سواجر بطل الولايات المتحدة وسانتينو ماريلا. وفي النهاية استطاع سانتينو أن يفوز على سواجر ليحصل على لقب بطولة الولايات المتحدة.
ولكن على الفور دخل جون لورينايتس الحلبة ليقاطع الجميع ويوجه العديد من الاتهامات إلى تيدي لونج من بينها أنه يحاول إفساد عرض RAW الذي كان في قبضته منذ أسبوع.
شون مايكلز حكم لمباراة زنزانة الجحيم بين أندرتيكر وتريبل إتش في راسلمينا
بعد أن وصل الخلاف إلى أقصاه بين الصديقان تريبل إتش وشون مايكلز تبادل الاتهامات بينهما، تقرر أن يكون شون مايكلز هو الحكم في مباراة زنزانة الجحيم بين إتش والحانوتي في راسلمنيا 28، وقال لتريبل إتش أمام الجمهور أنه سوف يحدد من منها الفائز بصفته حكم تلك المباراة.
وكانت الهزيمة هي مصير شون مايكلز في المواجهة الأخيرة بينه وبين أندرتيكر في راسلمنيا، وكانت تلك الهزيمة هي السبب الرئيسي في اعتزال مايكلز.

0 التعليقات

إرسال تعليق