| 0 التعليقات ]

كريس براون و سي ام بانك

اهتمت وسائل الإعلام بالخلاف الحاد الذي دار بين سي إم بانك والمغني الشهير كريس براون على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وذلك عندما قال بانك إنه لا يمانع من مواجهة براون في مباراة بـ "راسلمنيا"، خاصة أنه يريد رؤية براون يصارع شخصا قادر على الدفاع عن نفسه، ويقصد بذلك الواقعة السابقة التي تعرض فيها براون بالاتهام لاعتداءه بالضرب المبرح على المغنية ريهانا منذ 3 سنوات.

علم براون بهذا الكلام المهين بعدما قام أحد المتتبعين لبانك في تويتر بنقل ما قاله المصارع في الصفحة الشخصية لبراون، وهذا الأمر أثار غضب المغني الأمريكي الشهير، الذي رد سريعا قائلا:" يبدوا أن بانك يريد زيادة عدد متتبعيه على تويتر ، وأريد منه أن يتصل بمساعدي وسوف يرسل له صورة موقعة منه مثلما يفعل مع معجبيه".

ولم يجد بانك طريقة للرد على هذا الكلام سوى تصوير فيديو ونشره على "تويتر"، قال فيه إنه لم يكن يفكر سابقا في إدخال اسم براون في إحدي "تغريداته" على "تويتر" لكن هذا حدث نتيجة نقاشه مع متتبعي صفحته الرسمية، ولم يعجب براون بعض الكلام فهاجمه بشدة، وأضاف بانك أنه إنسان لا يحتاج لمدير أعمال أو حارس شخصي أو مسئولي علاقات عاملة يحددون له ماذا يقول أو يكتب، ولا يقوم أبدا بضرب الناس ونقلهم إلى المستشفى".

واستمرت المعركة الإلكترونية الدائرة بين الثنائي، عندما علق براون على الفيديو، قائلا لبانك:" الفيديو الذي نشرته ظريف للغاية، وفي الحقيقة أنا لا أعلم من أنت، وأتمنى أن تحقق من تلك التصرفات بعض من الشهرة لأني أعلم جيدا أن الموسيقى تدون للأبد بينما المصارعة تعتمد على التصنيف، وصراحة أفتقد للمصارعين العظماء أمثال بريت هارت، كوكو بيوار، راودي رودي".

ووصف بانك المغني الأمريكي براون بـ"قاهر المرأة"، ويقصد بذلك أن براون لا يستحق أن يكون رجلا، وقال لوسائل الإعلام أنه يريد مواجهة براون في مباراة مصارعة يذهب عائدها لصالح الأعمال الخيرية.

0 التعليقات

إرسال تعليق